#المال تعلن عن برامج متميزة لإقراض التعليم والخدمات الصحية

#المال تعلن عن برامج متميزة لإقراض التعليم والخدمات الصحية

تم – الرياض: كشف وزير المال الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، الأربعاء، عن أن لدى وزارة المال برنامجاً جيداً لإقراض التعليم، وأيضا للخدمات الصحية والفندقية، مبرزا أن برامج إقراض التعليم؛ تغطي جميع مراحل التعليم في المملكة العربية السعودية من التعليم الابتدائي حتى الجامعي.

وأكد العساف، في تصريح صحافي، عقب حضوره الليلة، حفل تدشين المقر الجديد لفرع الجامعة “العربية المفتوحة” في حي حطين داخل الرياض، تحت رعاية رئيس برنامج الخليج العربي للتنمية “أجفند” رئيس مجلس أمناء الجامعة العربية المفتوحة الأمير طلال بن عبدالعزيز، وبحضور أمير منطقة الرياض الأميرفيصل بن بندر بن عبدالعزيز: سعدت بالمشاركة في حفل افتتاح مباني فرع الجامعة العربية المفتوحة.

وأضاف: جزء من سعادتي لأن وزارة المال، وبتوجيهات من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفظه الله – قدمت قرضاً لبناء هذا الصرح الكبير، مشددا على استمرارية الدعم الحكومي – ممثلاً بوزارة المال – لهذه البرامج، لافتاً إلى أن مبنى فرع الجامعة “العربية المفتوحة” الجديد في الرياض؛ يعد أحد النماذج التي تجسد الدعم الحكومي للتعليم.

يذكر أن تكلفة المقر الجديد لفرع الجامعة في الرياض؛ بلغت 120 مليون ريال، عبارة عن منحة من وزارة المال، تسددها الجامعة على دفعات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط