عسكري فصل بالخطأ يناشد المسؤولين للعودة إلى وظيفته  

عسكري فصل بالخطأ يناشد المسؤولين للعودة إلى وظيفته   

 

تم – تبوك : وجه الشاب عمر حمدان مبروك الحبيشي، مناشدة إلى المسؤولين في وزارة الدفاع بالعودة إلى عمله، حيث إنه فصل بطريق الخطأ، ولا يتم قبوله بأي وظيفة أخرى، لأنه لا يزال مقيدًا في الأحوال المدنية على وظيفته العسكرية.

واشتكى الشاب عمر حمدان مبروك الحبيشي من تضرره بقرار فصله من عمله، وهو على رأس العمل، بشكل خاطئ، حيث يقول: “التحقت بالسلك العسكري في قطاع الدفاع الجوي، وبعد مباشرتي بثلاثة أشهر في مركز عمليات دمج في منطقة تبوك، تم إرسالي لدورة فرد الأساس في جدة، وعند التحاقي بالدورة تعرَّضتُ لوعكة صحية، وتم منحي استراحة طبية، لكنَّ مسؤولي المباشر لم يرفعها بشكل رسمي، وأبلغني بأن أعود إلى عملي بعد الإجازة الطبية، ووعدني بإلحاقي بدورة أخرى، وفعلًا عدت للعمل في تبوك، وصدر قرار بحقي بالإيقاف ٤٥ يومًا بسبب تخلفي عن الدورة، ونفذت الإيقاف، لأفاجأ لاحقًا بقرار فصلي وأنا على رأس العمل”.

وأضاف الحبيشي: “راجعت المسؤولين في الوزارة دون جدوى، رغم عدم ممانعة مسؤولي المباشر وقائد وحدتي في تبوك، وحرمت من الالتحاق بالوظائف، بسبب أنني لا أزال مقيّدًا في سجلات الأحوال المدنية على وظيفتي العسكرية، فحين أتقدم لأي وظيفة، يتم قبولي المبدئي، وبعدها يتم استبعادي، بسبب أنني على رأس العمل في مركز معلومات الأحوال المدنية”.

وأوضح: “أنا رب أسرة، ولديَّ أطفال، وأنا العائل الوحيد لوالدتي، حيث إن والدي متوفى ونسكن في منزل مستأجر، وظروفي صعبة، وأناشد المسؤولين في وزارة الدفاع بإعادتي لعملي”.

 

 

تعليق واحد

  1. ابو تركي

    يا اخي لا تغلط الوقائع النظام طبق بحقه وهذا اجراء صحيح المعلومات المذكورة مغلطه وبالامكان مراجعة مكتب التجنيد وطلب الاعاده وفي حال تعذر الجهه يخلي طرفه ويتم التعديل عن طريق م /التقاعد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط