45 دقيقة من الرعب على متن طائرة متجهة من لندن إلى دبي

45 دقيقة من الرعب على متن طائرة متجهة من لندن إلى دبي
تم –  لندن
عاش ركاب طائرة بريطانية كانت متجهة الثلاثاء الماضي من لندن إلى دبي، 45 دقيقة من الرعب والذعر إثر تهديد أحد الركاب بتفجير الطائرة.
 
وأفادت مصادر صحافية، نقلا عن والد إحدى الراكبات وتدعى ناتالي ستيف بينك، أن ركاب الطائرة تفاجأوا قبل هبوطها في مطار دبي بنحو 45 دقيقة، بأحد الركاب ينهض من مقعده ويبصق على بعض أفراد الطاقم ويصرخ بهم وبالركاب قائلا “معي قنبلة وجميعكم ستموتون”، ما تسبب لهم في رعب شديد.
وأوضح ستيف عبر تغريدات نشرها على “تويتر”، أن طاقم الطائرة تمكن من السيطرة على هذا الراكب وتعامل معه بحذر رغم اكتشاف أنه في حالة سكر إلى أن تم تسليمه إلى سلطات مطار دبي فور هبوط الطائرة.
 
وكتبت ناتلي لوالدها تفاصيل ما حدث على متن الطائرة عبر رسالة إلكترونية عندما وصلت إلى دبي سالمة، مؤكدة أنها شعرت بخوف شديد لم تشعر به في حياتها من قبل، إثر توعد هذا الراكب الذي كان يجلس خلفها بتفجير الطائرة بقنبلة زعم أنها بحوزته.
 
وذكرت ناتلي أن 5 من أفراد طاقم الطائرة أحاطوا بالراكب المتوعد لتهدئته، في وقت كان يصرخ بهم ويتهمهم بأنهم يحاولون قتله، فلاحظوه مخموراً متعتعاً، لكن قلقهم استمر من أن يكون زعمه بحيازة قنبلة جدياً، فتعاملوا معه بحذر، إلى أن ارتخت أعصابه وسيطروا عليه قبل 40 دقيقة تقريباً من الهبوط في مطار دبي، وتسليمه إلى الأجهزة الأمنية.
 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط