الأحساء.. وفاة مقيمة وإصابة ستة من عائلة سعودية في حادثة سير

الأحساء.. وفاة مقيمة وإصابة ستة من عائلة سعودية في حادثة سير

تم-الأحساء

توفيت امرأة من جنسية آسيوية وأصيب ستة آخرين من عائلة سعودية بإصابات مختلفة، إثر تعرضهم لحادث سير مساء اليوم الخميس، على امتداد طريق الأحساء سلوى.

 

وأوضح المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال اﻷحمر السعودي، في المنطقة الشرقية، أن غرفة عمليات هيئة الهلال اﻷحمر السعودي في محافظة الاحساء تلقت بلاغاً من مواطن يفيد بوقوع حادث سير، مؤكداً وجود مصابين، وعلى الفور تم توجيه 4 فرق إسعاف وفرقة اﻹسعاف المتقدم .

 

وبين المتحدث أنه “بعد وصول الفرق اﻹسعافية والكشف على المصابين، اتضح وجود حالة وفاة وستة مصابين تراوحت إصاباتهم بين الخطيرة والمتوسطة والمستقرة”، مشيراً إلى أنه تم تقديم الخدمات الطبية الإسعافية لهم ونقل أربعة مصابين إلى مستشفى الملك فهد في محافظة الأحساء، واثنيْن إلى مستشفى سلوى.

 

وناشد المتحدث المواطنين والمقيمين الالتزام بقواعد السلامة المرورية للحفاظ على سلامتهم من الحوادث، وعدم تحريك المصابين، حيث إن العملية اﻹسعافية تتطلب كوادر إسعافية لكيفية التعامل معها، مع عدم التجمهر حول الحوادث، وإفساح المجال أمام الفرق الإسعافية عند مباشرتها للحوادث والحالات الإسعافية لتقديم الخدمة الطبية الإسعافية على أكمل وجه لمحتاجيها.

تعليق واحد

  1. فاطمة محمد

    يا لطيف اللطف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط