وزير خارجية #المملكة يحل في #باكستان لدعم العلاقات الثنائية

وزير خارجية #المملكة يحل في #باكستان لدعم العلاقات الثنائية

تم – اسلام أباد: استقبل دولة رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف، الخميس، داخل ديوان رئاسة الوزراء في إسلام آباد، معالي وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير الذي يزور باكستان حالياً.

وأشاد الشريف، في بداية الاستقبال، بعمق العلاقات الأخوية التي تربط بين المملكة العربية السعودية وجمهورية باكستان الإسلامية التي تمتد جذورها تاريخياً وإسلاميًا، موضحا أن بلاده تولي اهتماماً بالغاً لعلاقاتها مع المملكة، مؤكداً حرص حكومته على تعزيز وتطوير هذه العلاقة إلى آفاق جديدة من التعاون.

من جهته، نقل الجبير، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – إلى دولة رئيس الوزراء الباكستاني، مؤكدا أن المملكة تولي اهتمامًا خصوصيا لعلاقاتها مع باكستان، وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات، إلى جانب استعراض التطورات الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

وحضر اللقاء معالي مستشار رئيس الوزراء الباكستاني للشؤون الخارجية سرتاج عزيز، ومعالي مستشار الأمن القومي الباكستاني ناصر جنجوعة، والمساعد الخاص لرئيس الوزراء الباكستاني لشؤون وزارة الخارجية طارق فاطمي، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان عبدالله بن مرزوق الزهراني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط